ميسي

خيارات ميسي في حال قرر مغادرة برشلونة

لقد أظهر النجم الارجنتيني  ليونيل ميسي الكثير من حالات الغموض التي تربط مصيره مع نادييه الحالي برشلونة ولم يدلي بأي تصريحات تؤكد أو تنفي الاخبار  التي تشير صراحة عن رغبته  في المغادرة من نادي برشلونة.

وكان مشجعو النادي الكتالوني يتطلعون إلى الاجتماع الذي جمع بين ميسي والمدرب الجديد رونالد كومان يوم  الخميس الماضي من أجل وضع نهاية  لحالة الانتظار، غير أن ما تمخض عن  الاجتماع زاد من حالة الغموض أكثر فأكثر.

واستنادا  لمصادر الصحافة الإسبانية فإن ميسي ابلغ كومان أنه يرى نفسه الان  خارج  تشكيلة برشلونة للموسم المقبل أكثر من استمراره مع النادي، وهذا ما جعل  الصحافة العالمية إلى التنافس على التكهن بالوجهة المرتقبة للنجم الأرجنتيني في حال مغادرته نادي  برشلونة.

وحسب هذه التقارير، فإن مستقبل ميسي لن يخرج  في حال مغادرته من برشلونة عن ثلاث  خيارات  محتملة هي:

النادي الانجليزي مانشستر سيتي

سيصبح ميسي أمام فرصة الانضمام من جديد مع المدرب بيب غوارديولا الذي ترافق معه في  أزهى عصوره في نادي  برشلونة، وذكرت أخبار الصحافة الإنجليزية أن إدارة النادي الإنجليزي تنتظر الضوء الأخضر من برشلونة للتقدم بعرضها  من أجل التعاقد مع ميسي ضمن اهدافها لتحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي.

باريس سان جيرمان

اذا تحققت الصفقة سوف  سيشكل ميسي رفقة صديقه القديم  نيمار وكيليان مبابي ثلاثي هجوم مرعب لن يصمد في وجهه أي دفاع، الا ان هذا الخيار  مستبعدحيث تقف أمامه شروط قانونية ترجح استبعاده تماما

إنتر

يعد ميسي احد خيارات إدارة نادي إنتر وحسب الصحف الإيطالية تتوجه الإدارة الصينية للنادي  لاستثمار الوضع القائم من أجل تحقيق حلم التعاقد مع ليونيل ميسي.

وأوضحت مصادر مقربة  أن إنتر مستعد لعرض 260 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني، كما يسعى لاستغلال رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من أجل ادخاله  في الصفقة.

وسوف لن يكون أمام ميسي خيارات أخرى بسبب عدم وجود فرق قادرة على توفير راتبه السنوي، في حين يعتبر الانتقال خارج الدوريات الأوروبية الكبرى خيارا مستبعدا حاليا لرغبة النجم الأرجنتيني وقدرته على الفوز بالعديد من البطولات الكبرى.

وستكون الاسابيع القادمة حاسمة في تحديد مصير ميسي، والمدرب الجديد رونالد كومان مجبر على إغلاق هذا الملف قبل قيادة أول حصة من تحضيرات الفريق الكتالوني في نهاية هذا  الشهر الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *