الرئيسية / رياضة / والدة مبابي تُعقد الأمور: تطلب 150 مليوناً الآن!

والدة مبابي تُعقد الأمور: تطلب 150 مليوناً الآن!

والدة مبابي تُعقد الأمور: تطلب 150 مليوناً الآن!

من المُقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ومن الواضح أن ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي فشل في الوصول إلى اتفاق لتجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم.

وأصبح الحديث عن مستقبل كيليان مبابي كثيراً في الآونة الأخيرة، وبالأخص عقب إقصاء باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشره التقرير الصحفي، فيبدو أن والدة كيليان مبابي مستعدة لفعل أي شي من أجل عرقلة انتقال كيليان إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

الضغوط على بيئة مبابي هائلة في باريس، وكما كشف إدواردو إيندا في برنامج الشيرنجيتو، فإن والدة اللاعب مستعدة للمطالبة بمكافأة توقيع بقيمة 150 مليون دولار من ريال مدريد.

ولحسن الحظ، فإن الرأي المهم هو رأي مبابي في تحديد مستقبله، ولكن من الواضح أن والدة النجم الفرنسي مساعدة لوضع عقبات في طريق اللاعب من أجل إعاقة انتقاله إلى قلاع السانتياجو بيرنابيو.


هكذا أوضح إدواردو إندا الأمر في برنامج “الشيرنجيتو”: “مبابي سيكون لاعباً في ريال مدريد، لكن والدته تواصل اللعب بجد لطلب مكافأة توقيع قدرها 150 مليون توقيع، وهو ما يقدمه له باريس سان جيرمان، ولكن عندما تتفاوض مع فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، لديك خياران فقط: خسارة أو خسارة”.

#المصدرصحيفة لكيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.