الرئيسية / Uncategorized / موعد انطلاق الموسم الجديد لمسلسل المؤسس عثمان

موعد انطلاق الموسم الجديد لمسلسل المؤسس عثمان

بانتهاء الموسم الأول من المؤسس عثمان، قرر العاملون على المسلسل، أخذ فترة من الراحة قليلاً والتفكير جيداً لأحداث الموسم الثاني من المسلسل، ومن المفترض أن تبدأ اولى حلقات الجزء الثانى من المسلسل فى نهاية الشهر التاسع من العام الحالي 2020، أو كحد أقصى تقدير فى الأسبوع الأول من الشهر العاشر للعام الحالي 2020، كما كان يحدث مع مسلسل قيامة أرطغرل والذى انتهى الجزء الاول منه وقتها على 26 حلقة.

الحلقة رقم ١ من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الجديد .. كثر التخمين والتساؤل من طرف عشاق ومحبي المسلسل التركي المعروف ب « عثمان» عن تحديد موعد تقديم الموسم الثاني، بعد نهاية حلقات الجزء الأول منه، وخلال السطور التالية، نعرض عليكم تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل المؤسس عثمان، كما سنكشف لكم عن عدد أجزاء سلسلة المؤسس عثمان.

موعد الرسمي لعرض الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان

صرح المنتج «محمد بوزداغ» وهو منتج ومؤلف المسلسل التركي المؤسس عثمان، أنه من المفترض أن يستمر المسلسل إلى 7 أجزاء متتالية، بخلاف مسلسل «قيامة أرطغرل» الذى استمر إلى 5 اجزاء فقط، مما يعنى أنه لازال أهنالك العديد من الاحداث أمامنا مع مسلسل قيامة عثمان والاستمتاع مع هذا العمل التاريخيى بغض النظر عن انحراف المؤلف كثيراً عن سيرة عثمان الحقيقة فى الجزء الأول من المسلسل، لكن سيكون الجزء الثانى أقوي.

كما قال مؤلف المسلسل، عن عودة شخصية «أرطغرل» مجدداً إلى المسلسل لتدق من جديد روح التشويق فى المسلسل التى غابت إلى حد كبير في الجزء الأول من قيامة عثمان، بأستثناء بعض الحلقات الأخيرة منه، لكن سيتم استبدال النجم «انجين التان» فى المسلسل مرة أخرى، وسيكون الممثل «إديز هن» بدلاً منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.